أهلاً بكم في بوابة فرصة

- إن الأحكام والشروط التالية تقوم بتحديد العلاقة بين بوابة فرصة و المستخدم أو الزائر وكذلك استخدام الخدمات المتاحة.

- نحترم خصوصيتك ولقد قمنا بتطوير سياسة خصوصية تفصيلية مدمجة بهذه الشروط لذلك يرجى قراءة ومراجعة شروط الاستخدام و اتفاقية (السياسة الخاصة ) بعناية عند استخدام بوابة فرصة الإلكترونية.

- نحتفظ بحق التعديل أو التغيير في بعض أو كل أجزاء هذه الاتفاقية في أي وقت ونشرها في أي وقت -أيضا- وبمجرد نشر التعديلات يتم اعتمادها وإلغاء السابقة لها مباشرة ونحن ننصحك بزيارة هذه الصفحة بشكل دوري للاطلاع عليها أو على أية تعديلات فيها.

- تم وضع شروط عامة للاستخدام، لضمان مناخ حر وآمن لجميع مستخدمي هذه البوابة وإن تصفح المستخدم في البوابة واستخدامه أي من إمكانياتها ومساحاتها يعني موافقته المسبقة وغير المشروطة على شروط الاستعمال وبإمكان المستخدم، إذا لم يوافق على جميع البنود والشروط، الامتناع عن الدخول إلى البوابة .

- يمكنك طبع نسخة من هذه الشروط لوضعها مرجعا خاص بك.

السياسة الخاصة

نحن في بوابة  فرصة  www. eforsah.com نلفت انتباهكم بأننا نستخدم أفضل التكنولوجيا المتاحة لمتابعة وحماية الخصوصية ومعلوماتكم الشخصية إلا أن أنظمة الحماية لا تستطيع أن تضمن حماية كاملة في حالات الاختراق من قبل قراصنة الانترنت.

المعلومات الهامة

- المعلومات الأساسية التي يدلي بها المستخدم أثناء عملية اشتراكه، معلوماتك الشخصية ( اسم، البريد الالكتروني، الجوال) أو أية معلومات أخرى تحدد هويتك تقوم البوابة بإضافتها مستقبلا، هذه المعلومات لا تستخدم إلا للاتصال وكذلك يتم استخدامها لإعلامكم بالخدمات التي قد نوفرها مستقبلا، وتتعهد البوابة بالحفاظ على سرية بيانات ومعلومات مستخدميها بشكل عام طبقا لاتفاقية الخصوصية والمفترض بأن كل زائر أو مشترك بالبوابة قد قام بقراءتها والموافقة عليها مادام يستخدم هذه البوابة فهي موافقة ضمنية منه على هذه الاتفاقية.

- يمكن أن نستخدم المعلومات الشخصية لتوفير الخدمات التي تطلبها والتي تشمل خدمات عرض المحتويات المخصصة وإرسال عروض وإعلانات لخدمات ومنتجات يمكن أن تهمك ويمكن - أيضا - استخدام المعلومات الشخصية للمراجعة والبحث والتحليل لتوظيف وتحسين تقنيات موقع فرصة وخدماته.

المعلومات الهامة والاختيارية

من أجل استخدام البوابة أو إحدى خدماته  يمكن أن نطلب من المستخدمين إكمال نماذج معينة والتي تتطلب إدخال معلومات شخصية معبأة بشكل إجباري وفي حالة عدم وجود إشارة (*) أو كلمة (مطلوب) يمكن للمستخدمين عدم إكمال هذه المعلومات وبالتالي تكون معلومات غير إجبارية ومن المفترض أنها لا تؤثر على الخدمات المقدمة.


منهجية المستخدمين

- بوابة فرصة www.eforsah.com تسمح لك باستخدام شخصي محدود للبوابة لا تتضمن السماح بتعديل أي صفحة أو أي جزء منها وهذا السماح بالاستخدام - قطعا- لا يتضمن أي محاولة للحصول على معلومات غير مصرح بها كما لا يتضمن محاولة إساءة استخدام البوابة عبر تعريض معلومات المستخدمين لخطر النشر وأن أي استخدام غير مسموح به ينهي تماما السماح باستخدام هذه البوابة ويعرض الشخص الذي أقدم عليه للملاحقة القضائية

- قد تقوم بوابة فرصة  بمراقبة التجول في البوابة، وقد تستخدم أو تكشف، لأسباب قانونية، أية معلومات تتلقاها منك أو يجمعها عنك خلال استخدامك للبوابة.

- عندما تدخل بوابة فرصة www.eforsah.com أو تراسلها عبر البريد الالكتروني إنما تتواصل معنا الكترونيا. ما يعني أننا سنراسلك بالطريقة نفسها أو عبر نشر ردود معينة أو ملاحظات على صفحات البوابة. وعليه فإنك توافق على أن الاتفاقيات والردود والملاحظات المنشورة إلكترونيا ستفي لاحقا بأية متطلبات قانونية

- بوابة فرصة www.eforsah.com ترحب بمقترحات الزوار وتعليقاتهم أو أفكارهم وملاحظاتهم طالما أنها لا تسيء الى أي من مستخدمي البوابة، أو تمنعهم من استخدام البوابة والاستمتاع بها. - طالما- بقيت ضمن الإطار القانوني والأخلاقي العام ولم تتطرق إلى النواحي الشخصية والخصوصية  ولم تحتو على أية مواد تتسم بالفظاظة والعدوانية أو تنطوي على افتراء وتشهير أو تهديد.

المحتوى الإعلاني

 المحتوى الموجود على بوابة فرصة (www.eforsah.com) نابع من زائري وأعضاء البوابة، وتقوم بوابة فرصة بدور رقابي على الإعلانات والمحتوى المضاف من قبل المستخدمين بطريقتين، قبل الإضافة (ولا تشمل جميع الإعلانات) حيث إن بعض الإعلانات لا تظهر على البوابة إلا بموافقة إدارة البوابة، والنوع الثاني، بعد الإضافة، حيث تظهر الإعلانات على البوابة وتتم مراقبتها وتصحيحها إن لزم الأمر.

ولذلك، لا يسمح للعضو بنشر إعلانات بمحتوى مخالف لسياسة البوابة - مع العلم- أن مثل هذه الإعلانات سوف يتم حذفها مباشرة من قبل مسؤولي البوابة ومثال عليها لا للحصر:

  • الإعلانات المكررة، حيث لا يسمح بتكرار الإعلان أكثر من مرة واحدة، بدلاً عن ذلك يمكن إعادة نشرها.

  • العضويات المكررة حيث لا يجوز أن يمتلك العضو أكثر من عضوية واحدة، وسيتم حذف العضويات الجديدة والإبقاء على الأقدم، حيث يتم التأكيد عليها من قبل فريق مراقبة المحتوى وتعطيلها.

  • إعلانات النصب والاحتيال مثل: (إعلانات وهمية للسيارات والهواتف الخلوية والقروض والتي هدفها النصب على مستخدمي البوابة) حيث يتم التأكيد عليها من قبل فريق مراقبة المحتوى وتعطيلها.

  • الإعلانات التي ثبت بأن المعلن عنها قام بمخالفة وتم التبليغ عنها من قبل مستخدمين آخرين من الموقع أو ثبت أنها بخصوص إزعاج مستخدمين آخرين. حيث يتم التأكيد عليها من قبل فريق مراقبة المحتوى و تعطيلها.  

  • إعلانات مطلوب مثل: (مربيات أو ممرضات للمنزل أو للمسنين وإعلانات المساج والعلاج الطبيعي وليس لعيادة أو مركز طبي).

  • الإعلانات التي تحتوي على (بيع أو تأجير أو تداول أو الإعلان أو الترويج) للمواد الممنوعة على بوابة فرصة مثل: (بيع الأعضاء البشرية، الأسلحة، الآثار، المخدرات وما شابهها، و الممنوعات بكافة أنواعها، وذلك يحدد حسب قانون الدولة الذم والقدح والتشهير والشتائم والكلمات المخلّة للآداب والعرف العام)

  • إعلانات أعمال التخريب مثل: (الإيذاء والقتل والإغتصاب والتكسير و الضرب وعصابات العنف) وما شابه ذلك.  

  • إعلانات السحر والشعوذة (سواء الخدمات أو بيع أشياء ذات علاقة بها مثل: الخواتم والتعويذات).

  • إعلانات العلاج بالقرآن، مثل: (علاج بالرقية الشريعة لعلاج الحسد والسحر والمس).      

  • الإعلانات التسويقية - خصوصا- إذا كانت لمواقع أو قنوات تلفزيونية أو دعاية لشركة ما دون وجود منتج فعلي في الإعلان.  

  • إعلانات الزواج والتعارف أو الخطابة غير مسموح بنشرها، حيث أن هدفها ليس تجاري مطلقا.  

  • إعلانات طلب موظفين أو موظفات دون ذكر تفاصيل صحيحة عن الاعلان  للوظيفة مثل: (العنوان أو رقم هاتف موثق لها ومعلومات عن مجال عملها)     

  • الإعلانات غير الواضحة و ليس لها صلة بالهدف الذي من أجله أنشئت البوابة، وعلى سبيل المثال لا الحصر الإعلانات التالية: (طلب مساعدات مالية، التبليغ عن شخص أو إعلانات التشهير)

  • إعلانات الأدوية والمستحضرات التجميلية الممنوعة قانونا.  

  • إعلانات مطلوب سلع أو خدمات للشراء مثل: (مطلوب سيارات أو أراضي أو خدمات أو مشاريع أو شركاء لمشاريع) من غير تفاصيل كاملة حول المطلوب.

إقرار إخلاء المسؤولية

تحرص بوابة فرصة (www.eforsah.com) دائما على أن تكون البيانات والمواد  التي تظهر في هذا الموقع صحيحة ومتكاملة قدر الإمكان، ولكنها تخلي مسؤوليتها تماما عن أي خطأ أو سهو  قد يحصل في محتويات هذه البوابة. وتسعى في التطوير المستمر للمحتويات، إلا أن البيانات المنشورة قد لا تشتمل على آخر المستجدات. لذا فمن الأهمية الاتصال مباشرة لمعرفة الوضع الراهن في حينه.

وبهذا يقر المتصفح ويوافق على أن جميع حقوق الملكية الخاصة بالبيانات المعروضة في هذه البوابة  تبقى ملكية للبوابة. ويمنع تماما إعادة إنتاج أي من بيانات البوابة أو توزيعها أو بثها.

وتخلي بوابة فرصة مسؤوليتها عن أي مطالبات من أي نوع ، -سواء- بشكل مباشر أو غير مباشر، تنتج عن استخدام البيانات أو المواد في هذه البوابة، أو الدخول غير المشروع على هذه البوابة ، أو خلاف ذلك مهما كان ( إلا في الحدود التي يسمح بها النظام ).

أما بالنسبة للروابط التي تظهر في هذه البوابة مع المواقع الأخرى فهي للمعلومات وتسهيل مهمة المتصفح فقط. وتخلي بوابة فرصة مسؤوليتها عن أي دخول لأي من المواقع المرتبطة بهذه البوابة ، وعن أي بيانات فيها. ودخول المتصفح إلى هذه البوابة هو بمثابة تأكيد منه على  فهم وقبول هذه الشروط.

ولبوابة فرصة الحق في تسجيل المكالمات الهاتفية التي ترد إليها بما يمكنها من الاضطلاع بمسؤولياتها القانونية, كما أن لها الحق في تعديل بنود وشروط وسياسة وخصوصية المعلومات -وفقاً- لما يتفق مع سياستها ولوائحها وأنظمتها.

.

اتصل بنا

إن كان لديك استفسار حول سياسات الاستخدام، الرجال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@eforsah.com  وسنسعد بخدمتكم…...